الاخبار

09/08/2023
المؤسسة الاستهلاكية المدنية تحصل على شهادة اعتماد الايزو العالمية

 

حصلت المؤسسة الاستهلاكية المدنية على شهادة المطابقة للمواصفة الدولية لنظام إدارة الجودة ( ISO 9001/2015) بعد التدقيق ودراسة الوثائق والتحقق من تطبيق المؤسسة لشروط نظام إدارة الجودة حسب معايير المواصفة الدولية.
 
واشارت المؤسسة في بيان اليوم، الى ان عملية التدقيق ودراسة الوثائق تمت من قبل الشركة المانحة ( SGS) الأردن و وهي إحدى فروع شركة (SGS) السويسرية، التي تعد من الشركات العالمية المتخصصة في منح وتدقيق معايير الحصول على شهادات الايزو.
 
واكد مدير عام المؤسسة سلمان القضاه، ان المؤسسة تهدف من حصولها على الآيزو لنظام إدارة الجودة (ISO 9001/2015) إلى تحقيق التزاماتها وتطبيق رؤيتها ورسالتها واستراتيجيتها الى تطوير منظومة العمل لديها سعيًا إلى تقديم أفضل أنواع الخدمة وتحقيق احتياجات ومُتطلبات أصحاب المصلحة ورفع مستوى أداء الخدمات والتعامل مع الاقتراحات والشكاوى المقدمة منهم بما يحقق رضاهم.
 
واضاف القضاه ان الشهادة تعد خطوة محفزة للسير نحو التميز المؤسسي الذي تسعى اليه المؤسسة في بيئة الاعمال الاردنية، وأضاف ان المؤسسة لن تدخر جهداً في تطوير ومواكبة التغير المتسارع في بيئة الاعمال، معتبراً حصولها على هذه الشهادة، ثمره للتخطيط المسبق من قبل ادارة المؤسسة من خلال التحسين المستمر، والمتمثل برفع جودة الخدمات المقدمة لمتلقي الخدمة وتجويد وتحسين الممارسات الادارية فيها من خلال المراجعة الدورية للعوامل المؤثرة في بيئة عمل المؤسسة.
وقال القضاه ان الحصول على الشهادة يمنح المؤسسة ميزة تنافسية، ويعزز من ثقة متلقي الخدمة والمستفيدين باداء العاملين بها والارتقاء بخبراتهم، مما يرفع المستوى التنافسي لها محلياً كنتيجة مباشرة لتبنيها لأفضل المعايير والممارسات المعترف بها عالمياً في هذا المجال.
 
 
 
 

جميع الحقوق محفوظة.المؤسسة الاستهلاكية المدنية ©2013
دعم و تطوير Echo Technology