الاخبار

01/08/2017
جائزة الملك عبدالله

تم عقد اجتماع يوم الاثنين الموافق 31/7/2017 بين عطوفة مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية / السيد سلمان القضاه و عطوفة مدير عام مركز جائزة الملك عبد الله الثاني للتميز / الدكتور ابراهيم الروابده وبحضور مدراء الدوائر رؤساء المعايير .

في بداية اللقاء رحب عطوفة المدير العام سلمان القضاه بعطوفة الدكتور ابراهيم الروابدة مثمنا تلبية دعوة المؤسسة المدنية لزيارة المؤسسة واطلاع رؤساء واعضاء المعايير على متطلبات الجائزة في دورتها الحالية وكيفية اعداد الاجابات وفق مصفوفة الممكنات .

كما تطرق عطوفة المدير العام الى تاريخ مشاركة المؤسسة في الجائزة منذ عام 2005 والصعوبات التي واجهتها اضافة الى الانجازات التي تم تحقيقها وتطلعات المؤسسة في الدورة الحالية لتبوأ مراكز متقدمة اعتماداً على دور المؤسسة في المجتمع وريادتها في جودة موادها وتنافسية اسعارها وانتشارها الجغرافي وفق رؤية المؤسسة ورسالتها .

بعد ذلك تحدث عطوفة الدكتور ابراهيم الروابدة شاكراً المؤسسة المدنية على هذه الاستضافة والتي تأتي تعزيزا لنهج مركز الملك عبد الله للتميز بزيارة كافة الوزارات والمؤسسات المشاركة في الجائزة واطلاعهم على متطلبات الجائزة واهدافها الساعية التي تعكس توجهات قائد الوطن الى بيئة ادارية ناجحة قادرة على خدمة المواطن اولا واخيراً كما بين الدكتور ابراهيم بأن المؤسسة المدنية من المؤسسات القليلة التي طرأ عليها تحسن وتقدم في ادائها مما انعكس ايجابيا على نتائجها في الدورة السابقة .

كما اوضح الآلية الجديدة بالاجابة على اسئلة المعايير والمتمثلة بكيفية تعبئة مصفوفة الممكنات المرتبطة بالنتائج كما قام بالاجابة على الاستفسارات التي طرحت من قبل رؤساء المعايير والتي ستساهم في التحضير الجيد والمسبق لمشاركة المؤسسة في الدورة الحالية .

في نهاية اللقاء شكر عطوفة المدير العام "سلمان القضاة " مدير عام مركز الجائزة آملا مزيد من التعاون مستقبلاً .

 

 

جميع الحقوق محفوظة.المؤسسة الاستهلاكية المدنية ©2013
دعم و تطوير Echo Technology